إنهم يعتزمون طرد البابا بنديكتوس السادس عشر من كرسي بطرس بإستخدام وسائل ملتوية

إنهم يعتزمون طرد البابا بنديكتوس السادس عشر من كرسي بطرس بإستخدام وسائل ملتوية

الأحد ، ٢٦ أيار/ مايو٢٠١٢

يسعدني أنكِ معي من جديد . من المهم أن تظلي الآن بالقرب مني يا إبنتي . لم يتبق سوى القليل من الوقت و لا يزال هناك الكثير من العمل الذي يجب أن تقومي به.

اليوم يا إبنتي العزيزة جدا ً ، أسألُ جميع تلاميذي أن يصلوا بقوة من أجل نائبي الحبيب البابا بنديكتوس السادس عشر . هو ، خادمي المقدس يتعرض لإضطهاد فظيع خلف الأبواب الموصدة في الكرسي الرسولي .

لقد أخبرتكم سابقا ً بأن المجموعات الماسونية و التي تحكم قبضتها على الفاتيكان مثل الملزمة ، تريده أن يرحل .

إنهم يعتزمون طرده من كرسي بطرس بإستخدام وسائل ملتوية .

سوف يضطر إلى الهروب ، كما قلتُ لكم في السابق ، لأنه لن يمتلك سوى القليل من الخيارات .

سوف يحدث ذلك قريبا ً . يجب أن تصلوا بقوة لكي يتمكن من البقاء لأطول وقت ممكن ، لأنه و فور مغادرته ، سيحلّ مكانه المحتال ، النبي الكذاب .

إنني أذرفُ الدموع الآن على كنيستي الحبيبة على الأرض . فليسمعني الآن جميع خدامي المقدسين ، الذين يقبلون كلمتي المقدسة كما هي ممنوحة لكم في هذا الوقت .

يجب أن تظلوا أوفياء للذبيحة المقدسة ، و أن تلتزموا بالتقدمات اليومية . لأنه قريبا ً جدا ً سيتم إرغامكم على تصديق الكذبة .

إنّ الذبائح المقدسة اليومية ، تكريما ً لصَلبي و تحويل الخمر إلى دمي و الخبز إلى جسدي ، سيتم تغييرها و تشويهها ، حتى أنا نفسي سأكون مُحتَقرا َمن خلال القوانين الجديدة التي سيُدخلها النبي الكذاب .

ينبغي عدم قبول أي شيء ليس بحقيقة . يجب ألا ّ تقبلوا أبدا ً الهرطقة الآتية من أسوار كرسي الرسولي المقدس . إذا فعلتم ذلك ، ستبعدون أنفسكم عني .

كثيرون منكم سيضطرون إلى الإحتفال بالقداس الإلهي في السر و ستحتاجون كل شجاعة يمكنكم الحصول عليها من خلال رفعكم لصلواتكم وتضرعاتكم إليّ لكي أعضدكم .

إنّ التغييرات ستبدأ في الإفخارستيا المقدسة نفسها . سيُقال لكم قريبا ً بأن القربان المقدس، أي حضوري الحقيقي ، تعني في الواقع شيئا ً آخر .

سيُقال لكم بأنه يعني أشياء مختلفة . لكن هذه كذبة فظيعة .

إن الإفخارستيا المقدسة هي جسدي و دمي الممنوحين لكم كي أتمكن من ملأكم بروحي القدوس ، لأعطيكم الغذاء الذي تحتاجه أرواحكم .

عندما يحين الوقت ، يا خدامي المقدسين ، و يُقدَّم إليكم التفسير الجديد المعاصر ، ستعلمون عندئذ بأن التدنيس قد بدأ بالفعل.

عليكم في تلك اللحظة أن تبدأوا بالإستعداد . إحتشدوا معا ً و دافعوا عن حقيقة صَلبي . لا تقبلوا الأكاذيب ، التغييرات في القداس الإلهي و الإفخارستيا المقدسة . لأنكم إذا قمتم بذلك ، فسيضيع حضوري على جميع أبناء الله .

إتبعوني . سيكون ذلك التحدي الأعظم الذي ستضطرون إلى مواجهته على الإطلاق ، لكنني سأعطيكم النِعَم لكي تميّزوا الحقيقة من الخيال الدنس الذي سيُطلب منكم القبول به بإسمي القدوس .

يجب أن تطلبوا معونتي الآن بواسطة هذه الصلاة  للحملة الصليبية للصلاة -٥٦- إنها من أجل الكهنة لطلب حماية الإفخارستيا المقدسة :

أيها الآب العزيز ، بإسم إبنك الغالي ، الذي ضحّى بنفسه على الصليب من أجل البشرية جمعاء ، ساعدني لأبقى أمينا ً للحقيقة .

غطيني بدم إبنك الثمين و اعطني النِعَم لأواصل خدمتك بإيمان و ثقة و إكرام طوال ما تبقى من خدمتي الكهنوتية.

لا تدعني أبتعد أبدا ً عن المعنى الحقيقي لذبيحة القداس الإلهي أو مناولة القربان المقدس لأولادك .

إمنحني القوة لأمثلك و لأغذي مؤمنيك كما تنبغي تغذيتهم بجسد و دم و نفس و لاهوت إبنك ، يسوع المسيح ، مخلص البشرية .

آمين

إعلموا ، يا خدامي المقدسين الأحباء ، بأنني أسيرُ مع كل واحد منكم كل يوم .

إنني أعضدكم . إتكئوا عليّ و سأبقيكم على مقربة من قلبي الأقدس في هذه الأزمنة من العذابات الرهيبة داخل الكنيسة الكاثوليكية .

يسوعكم الحبيب